زار أعضاء مركز تجديد للفكر والثقافة مكتب المرجع الديني السيد كمال الحيدري في بغداد

زار أعضاء مركز تجديد للفكر والثقافة مكتب المرجع الديني السيد كمال الحيدري في بغداد
في إطار الجولة الميدانية في بغداد والمحافظات الأخرى، زار أعضاء مركز تجديد للفكر والثقافة مكتب المرجع الديني السيد كمال الحيدري في بغداد، وكان في استقبالهم مدير المكتب فضيلة الدكتور الشيخ علي البهادلي.
وجاءت هذه الزيارة في سياق تعزيز العلاقات، والتعريف بأهداف المركز ومشاريعه العلمية، وبحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين.
وقد أكد مدير مركز تجديد على ضرورة الإفادة من العمق الديني والإنساني والمعنوي الذي تمتلكه المرجعيات الدينية في مجتمعاتنا الإسلامية، وأنّ الجمهور المرجعي بمختلف طبقاته ومستوياته يُمثّل بالنسبة لنا طاقة حيوية مهمّة وحاضنة كبيرة لمشاريعنا الفكرية والثقافية، قادرة على الانتاج المعرفي والتأسيس للبناءات المجتمعية، والمساهمة الفاعلة في تحقيق الأهداف التي يسعى المركز لإنجازها.
من طرفه بارك فضيلة الشيخ البهادلي لمركز تجديد انطلاق مشاريعه الفكرية والثقافية، وفي الوقت الذي بيّن فيه ثقل المسؤولية والصعوبات والتعقيدات التي يواجهها العمل المرجعي في الأوساط الدينية، أكّد على أن المكتب بكلّ طاقاته وإمكاناته ومشاريعه وجمهوره مفتوحة أبوابه أمام مركز تجديد لتحقيق رسالته وإنجاز أهدافه، وأكّد أيضاً على أن المكتب يحمل ذات الرسالة والأهداف مع اختلاف الأدوار وتنوع ميادين العمل الفكري والثقافي.

الزيارات الكلية 78 , زيارات اليوم 1