لقاءً مُهمّاً ومثمراً بفضيلة الدكتور نصير الكعبي مدير المركز الأكاديمي للأبحاث

لقاءً مُهمّاً ومثمراً بفضيلة الدكتور نصير الكعبي مدير المركز الأكاديمي للأبحاث
إيماناً منّا بأهمّية التواصل الفعّال مع المؤسّسات والمراكز الفكرية والثقافية، وكذلك دور النشر والمكتبات المحلّية والدولية، والاطلاع على أحدث الإصدارات والكتب والبحوث والدراسات العلمية، لا سيما ما يخصّ مشاريع المركز وأهدافه، كان لكادر مركز تجديد زيارة خاصّة لمعرض بغداد الدولي.
وعلى هامش هذه الزيارة كان لأعضاء المركز لقاءً مُهمّاً ومثمراً بفضيلة الدكتور نصير الكعبي مدير المركز الأكاديمي للأبحاث، تعرّفنا فيه على أهمّ وأحدث الإصدارات، والجهود الكبيرة التي يبذلها المركز الأكاديمي في مجال الترجمة والطباعة والنشر والتسويق، وأن ذلك كلّه إنما يبتني على دراسات علمية واختيارات دقيقة لأهم الموضوعات ذات التأثير الحيوي والمباشر في البناءات الفكرية والشؤون المعرفية.
وفي سياق التعريف بمركز تجديد أكّد مدير المركز في هذا اللقاء على الشخصية المعنوية والقانونية التي يمتلكها المركز في أداء عمله، كما أكّد أيضاً على استقلايته الإدارية والمالية والتنفيذية، وكذلك أوضح طبيعة الأهداف والمشاريع الفكرية والثقافية التي يسعى المركز لإنجازها.
من جهته عبّر الدكتور الكعبي عن سعادته بهذا اللقاء، وأبدى إعجابه برؤى المركز وآفاقه الفكرية، كما أبدى أيضاً استعداده التام للتعاون المشترك بين الطرفين، سيما ما يتعلّق بمشروع الترجمة ومتابعة أهمّ الإصدارات الفكرية العالمية.

الزيارات الكلية 15 , زيارات اليوم 2