زيارة أعضاء مركز تجديد للفكر والثقافة لكلية العلوم الإسلامية جامعة بابل

زيارة أعضاء مركز تجديد للفكر والثقافة لكلية العلوم الإسلامية جامعة بابل
في سياق السعي المتواصل لإثراء المشاريع الفكرية التي انطلق العمل فيها ورفدها بالعقول المنتجة، وذلك من خلال عقد الصلات وإبرام التفاهمات وتفعيل ما تمّ إبرامه منها مع المؤسسات الأكاديمية، جاءت زيارة أعضاء مركز تجديد للفكر والثقافة لكلية العلوم الإسلامية/ جامعة بابل. حيث التقى الأعضاء بعميد الكلية سعادة الأُستاذ الدكتور حسن عبيد المعموري ورئيسي قسم علوم القرآن وقسم الفقه وأُصوله: الأستاذ الدكتور حيدر اشلاه، والأُستاذ المساعد الدكتور حيدر الشوكاني، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية.
وبعد الترحيب المتبادل والدعاء بالتوفيق لسعادة العميد في تسنمه لمسؤولية عمادة الكلية، جدّد السيد العميد استعداد الكليّة للاستمرار في دعم المركز والتعاون معه لإنجاز المشاريع ذات الاهتمام المشترك.
مشيراً إلى أنّ السياسة العامّة التي تنتهجها عمادة الكليّة بشكل عام في تعاطيها مع المؤسسات الفكرية والثقافية الفاعلة في الساحة العلمية والاجتماعية، ترتكز على الإفادة والاستفادة الفكرية بعيداً عن شخصنة العمل وتجاذبات الانتماء.
بعد ذلك جرى الحديث حول تطوير آليّات تفعيل ورقة العمل المشترك التي تمّ إبرامها مع الكليّة العام الماضي، حيث طُرحت عدّة مقترحات أوليّة في هذا السياق من قبل السيّد العميد ورئيسي القسم، وكذلك من قبل أعضاء المركز.
هذا، وقد تمخّض الاجتماع عن تفاهمات مبدئية حول تلك المقترحات. وقد أُحيل الموضوع إلى لجنة مختصّة تتولّى دراسته بشكل مفصّل لتُرفع النتائج – بعد ذلك – إلى عمادة الكليّة وإدارة المركز.
للتواصل مع مركز تجديد للفكر والثقافة:

Loading