زيارة عضو الهيئة الإدارية وممثل المركز في واسط الأُستاذ عمار عيسى ناجي الكناني، لقسم علوم القرآن

زيارة عضو الهيئة الإدارية وممثل المركز في واسط الأُستاذ عمار عيسى ناجي الكناني، لقسم علوم القرآن

يستمر أعضاء مركز تجديد في سعيهم المتواصل لعقد الصلات و إبرام التفاهمات مع مختلف المؤسسات الأكاديمية والفكرية؛ وذلك بهدف إثراء المشاريع الفكرية التي انطلق العمل فيها. وفي هذا السياق جاءت زيارة عضو الهيئة الإدارية وممثل المركز في واسط الأُستاذ عمار عيسى ناجي الكناني، لقسم علوم القرآن/ التربية الأساسية/ جامعة واسط. والتقى خلالها بسعادة الدكتور علي المشعشع(رئيس قسم علوم القرآن)، وسعادة الدكتور رياض المرشدي( عضو الهيئة التدريسية).

وبعد التحية والترحيب المتبادل استعرض الكناني الرؤية التي يحملها المركز والأهداف التي يسعى إلى تحقيقها ومجمل المشاريع الفكرية التي يجري العمل عليها.

ثم خصّص الأُستاذ عمار الكناني حديثه حول مشروع مجلّة قرآنيات والأهداف الاستراتيجية التي يُراد تحقيقها من خلال هذا المشروع، والخطط المعدّة لذلك.

هذا، وقد أشاد الدكتور علي المشعشع بعمل المركز، كما أبدى استعداده التام للتعاون والعمل المشترك ودعم المركز من خلال كوادره التدريسية وطلاب الدراسات العُليا وغير ذلك، كل ذلك ضمن خطة مدروسة ينبغي العمل على إعدادها في المستقبل القريب.

وفي ختام اللقاء تقدم الأستاذ عمار الكناني، بالشكر الجزيل لرئيس القسم سعادة الدكتور علي المشعشع ولعضو الهيئة التدريسية سعادة الدكتور رياض المرشدي، على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

 

 

Loading